منتديات رغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف

ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف Empty ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف

مُساهمة  ??? ???? الأربعاء يونيو 08, 2011 8:45 pm

انا ننه والباقي حنه
اسمي :نارين ...................واكره الماء لان الماء يطفىء اسمي Crying or Very sad Smile
عمري:15سنه
نجومي:رغد؛امل؛سجى؛ضحى؛مريم؛ديمه؛لين.وبس
انا زاااااااااااااائره لكن بمثابه عضوووووووووهـ
Surprised وجهي هذا Surprised دووووووووووووم مبتسمه
وانا معكم بكرسي الاعتراف كل واحد يسئلني شي
يلااااااااااااااااااااااا
ايميلي >> ooooooooooooooooooooooooo ممنوع اخذ ايميلي قبل الصداقه هه واثقه انكم تبونه ههههههههههه
ومن هلحضه رااااااااااااااااح افعل المنتدى بس ردو الله يعطيكم العافيه صح نست اقول لكم انا
من الدمااااااااااااااام ((بين قوسين شراقاويه ولقبي الثاني الشقرديه ماهي قرديه>>ننه والباقي حنه
يلااااااااااااااااااااااا انتظركم بلكرسيييييييييييييييييييييييييييي
I love you Arrow Twisted Evil Cool Surprised Smile Very Happy

??? ????
زائر

ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف Empty رد: ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف

مُساهمة  ???? الأربعاء يونيو 08, 2011 9:46 pm

وااااااااااااااااااااااااااااااااو دش عضو جديد
منا وفينا
حياك والله حياك ربي ربي الكريم الله الله يخليك لنايااحلى >>ننه <<نارين...................واكره الماء لان الماء يطفىء
اسمي هههههههههههههههههههههههه حلوه ا

????
زائر

ننه والباقي حنه هنااااااااااااااااااا >>جديده عليكم ابي اتعرف جديده وانا معكم بكرسي الاعتراف Empty (((((((((((حبي رغو ومالت ع ديما)))))))))))))

مُساهمة  šărā الثلاثاء يوليو 05, 2011 10:44 am

مرحبـأــأــأــأ فيج ياروحي منورهـ, أممممممم شرايكم نسوي جهه كرسي أعتراف كل عضو يسوي لحاله
ننه والباقي حنه أنتي الشقرديه مو قرديه بمنتدى ((>شوجي صح<))اناصديقتج محبه حمووشوجي عرفتيني Cool ولالا Crying or Very sad
šărā
šărā

المساهمات : 63