منتديات رغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة

2 مشترك

شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة    Empty شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة

مُساهمة  ?????? الأربعاء يونيو 08, 2011 8:30 pm

السلام علكيم كيفكم :؟؟: انا جاية اقووووول المووووضووع عالسررريع انااا اليووم اتفرج على منتديات كراميش اللي شفت موووووضووووع واسم المووضوووع رفض وسيم عواد لرغد الوزان في قناة كراميش والله رغوووووووودة الحلوووة مستحييييييييييل تروووح لكرااميش اصلا رغووودة وش لها بكرااميش بتقعد في قناااااااااااة الابداااااااااااااع طيووووووووور الجنننننة احلى قناااة بالعالم انتووووووو شووفووو الموضووووع اللي مسووينة واللي اسمة رفض وسيم عواد لرغد الوزان في قناة كراميش وش اصلا كذب + كذب شووووفوو الموضووووع بنفسكم اتفضلووو الرااابط عشان تصدقون شوفوووو الررااابط اللي حطيت لكم اللي قبل على قلتهم رفض وسيم عواد لرغد الوزان في قنااة كراااميش لاتنسووووو فتحووو الراااابط ابغى ردود وتقييييييييم بدون ســـــــــــب وشـتم ورد بااااحتراام ياحلوووين

??????
زائر

شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة    Empty رد: شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة

مُساهمة  ??? ???? الأربعاء يونيو 08, 2011 8:55 pm

اقول خل ياكلون طراززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز&تبن
رغداعلى من مستوا كراميش صح اني احب بعض نجمات كراميش لكن مساكين مضلومين Surprised Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

??? ????
زائر

شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة    Empty رد: شوفو جمهور كراميش وش قالو بسبب غياب رغودة الامورة الوزان عن طيورالجنة

مُساهمة  šărā الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:23 pm

ننه والب كتب:اقول خل ياكلون طراززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز&تبن
رغداعلى من مستوا كراميش صح اني احب بعض نجمات كراميش لكن مساكين مضلومين Surprised Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
šărā
šărā

المساهمات : 63

مُساهمة  انا من نجد وافتخر الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:33 am

تكذبين عليناا وين الرااابط ياكذااابه

ناااس فاضيه وكذاابه

انا من نجد وافتخر

المساهمات : 4

مُساهمة  šărā الأحد أغسطس 28, 2011 12:05 am

انا من نجد وافتخر كتب:تكذبين عليناا وين الرااابط ياكذااابه

ناااس فاضيه وكذاابه
حدج حماره
šărā
šărā

المساهمات : 63

- مواضيع مماثلة